fbpx

تعلم اعلانات جوجل

00

كيف تعلن على جوجل وتنمو عملك

لماذا عليك تعلم اعلانات جوجل : يعد الإعلان على Google أحد أفضل القرارات التي يمكنك اتخاذها لتوسيع مدى وصولك والعثور على عملاء جدد وتنمية نشاطك التجاري. يعد برنامج إعلانات Google (المعروف سابقًا باسم Google AdWords) أكبر نظام أساسي للإعلان عبر الإنترنت وأكثرها استخدامًا في العالم ، ومن خلال الإعلان على Google ، يمكن لنشاطك التجاري الوصول إلى جمهور محتمل يصل إلى الملايين.

01

كيف يعمل الإعلان على جوجل

أولا ، ينشئ المعلنون حملة إعلانية لعرض معين ، ثم يخبرون Google بعمليات البحث التي يريدون ظهور إعلاناتهم من أجلها. يفعلون ذلك عن طريق المزايدة على الكلمات الرئيسية ذات الصلة لإعلانهم.

إذا ظهر إعلانهم على صفحة نتائج محرك البحث ، فلن يدفعوا إلا عندما ينقر المستخدم على هذا الإعلان. هذا هو المكان الذي يأتي منه مصطلح “إعلان الدفع بالنقرة”.

مزاد إعلانات Google

كيف تقرر Google الإعلانات التي سيتم عرضها؟ تعمل إعلانات Google مثل المزاد ، ولكن على عكس المزاد العادي ، لا يفوز صاحب أعلى عرض سعر. تأخذ خوارزمية الإعلانات في Google جودة وملاءمة حسابك في الاعتبار ، مما يؤدي إلى تكافؤ الفرص أمام الميزانيات الكبيرة والصغيرة.

يمكنك معرفة التفاصيل حول كيفية عمل إعلانات Google هنا ، ولكن إليك صورة مرئية سريعة ومفيدة:

يحدث مزاد الإعلانات في كل مرة يدخل فيها الباحث كلمة رئيسية في Google ، مما يعني أن كل بحث فردي عن الكلمات الرئيسية التي تقدم عروض أسعار عليها يمثل فرصة لعرض إعلاناتك للعملاء المحتملين الجدد.

ونظرا لأن هؤلاء العملاء المحتملين يبحثون بنشاط عما تبيعه ، فسوف تظهر في اللحظة المناسبة بالضبط. هذا ما يجعل الإعلان على جوجل google   قويا للغاية ، كما أنه أحد أفضل الطرق لتنمية نشاطك التجاري.

تعلم اعلانات جوجل

كيفية الإعلان على جوجل

يتطلب الإعلان على Google حسابا في إعلانات Google ، وهو مجاني الإنشاء. بمجرد فتح حسابك ، حان الوقت لمعرفة كيفية استخدام إعلانات Google لتنمية نشاطك التجاري!

فيما يلي عملية من عشر خطوات للإعلان على Google

  1. حدد أهداف حسابك
  2. حدد جمهورك
  3. قم بإجراء بحث عن الكلمات الرئيسية
  4. حدد الميزانيات وعروض الأسعار
  5. قم ببناء هيكل حسابك الأمثل
  6. اكتب إعلانات عالية الأداء
  7. إنشاء صفحات هبوط فعالة
  8. تنفيذ تتبع التحويل
  9. تنمية قوائم تجديد النشاط التسويقي
  10. اجعل التحسين عادة

في marketing key  سنقدم المزيد من النصائح حول كيفية تحسين إعلاناتك على Google أدناه.

تعلم اعلانات جوجل

الهيكل الأمثل لحساب إعلانات Google

الخطوة الأولى هي النظر في بنية حسابك. على الرغم من وجود العديد من الطرق لبناء حساب إعلانات Google ، مثل عكس بنية موقع الويب الخاص بك أو تصنيف المنتج ، فإن الحسابات الأكثر فعالية ونجاحًا تشترك جميعها في نفس الصفات عندما يتعلق الأمر بالتسلسل الهرمي التنظيمي. يوضح الشكل التالي البنية المثلى لحساب إعلانات Google:

02

الحساب نفسه هو أعلى مستوى. داخل كل حساب توجد حملات. يقوم بعض المعلنين بتشغيل حملة واحدة فقط في أي وقت ، بينما يدير آخرون حملات عديدة في وقت واحد. تضم كل حملة مجموعات إعلانية مختلفة ، تحتوي كل منها بدورها على كلمات رئيسية فريدة ونص إعلان وصفحات مقصودة مصاحبة لها.

غالبًا ما يتم تنظيم الحملات حسب الموضوع ، مثل ترويج العطلة أو بيع العودة إلى المدرسة. في كل حملة ، غالبًا ما يتم تنظيم المجموعات الإعلانية حسب المنتجات أو الخدمات ، مثل سلع حانوكا أو القرطاسية المدرسية. أخيرًا ، تحتوي المنتجات الفردية ، مثل الشمعدانات أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، على كلمات رئيسية مستهدفة ونسخة إعلان فريدة وصفحات مقصودة ذات صلة.

قد لا تعكس بنية حسابك في إعلانات Google هذا التسلسل الهرمي بدقة ، ولكن تنظيم حسابك بهذه الطريقة سيسمح لك بالحفاظ على تنظيم الأمور وإحكام موضوعها منذ البداية ، وهي عوامل يمكن أن يكون لها تأثير كبير على مقاييس الدفع لكل نقرة مثل نقاط الجودة.

اعلن مع مفتاح التسويق marketing key

تعلم اعلانات جوجل تعلم اعلانات جوجل

لا تتردد في التواصل مع خبراء مفتاح التسويق لاستفادة من العروض المتوفرة لدينا فريق كامل ومختصص في اعلانات الرقمية وهم ذو خبرة عالية خبرة 6 سنوات وكما ولدينا فريق مختصص بصناعة المحتوى وصناعة الفيديو اتواصل الان واحصل على عرض مناسب لك . . . 

مع مفتاح التسويق جميع مفاتيح النجاح و السوق بين ايديك . . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى